عدد الضغطات : 332
   
آخر 10 مشاركات خلية النور حوار واضاءة ( آخر مشاركة : - )       ثانية دعاء... ( آخر مشاركة : - )       حديقة القمر الغناء.. ( آخر مشاركة : - )       قلبكَ الَكَتٌومُ.. ( آخر مشاركة : - )       فـــ النهدي بعضنا من الشعر جماله ورقته ( آخر مشاركة : - )       للأجٓــر.. ( آخر مشاركة : - )       من ... ؟؟ والى ... ؟؟ ( آخر مشاركة : - )       ماذا تقول لشخص في بالك..! ( آخر مشاركة : - )       أثبت تواجدك ببيت شعر شعبي ( آخر مشاركة : - )       بـ العـــراقـي ..ج / 3 ( آخر مشاركة : - )      
مواضيع ننصح بقراءتها ملامح      قلبكَ الَكَتٌومُ..      حصحص العشق في عينيه ..      رائـيـة الخــريف      رمادي      منية القلب تحتاج دعواتكم
العودة   منتديات نــــور القمـــر الادبيــــة > شرفات القمر > دهاليز الحوار والنقاش
دهاليز الحوار والنقاش إرهاصات الواقع تتجسد بحوار جاد ونقاش مثمر
   

إضافة رد
   
   
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
   
   
قديم 09-25-2011 رقم المشاركة : 1 (permalink)
معلومات العضو
جنون الثلاثاء !!!

الصورة الرمزية زينـه الآردنيـه
إحصائية العضو










 


آخر مواضيعي
SmS قال الامام الشافعي ما جادلتُ عالمًا إلا غلبته وما جادلتُ جاهلًا إلا غلبني

MY MmS

الخاطرة والنثر

الابداع

افضل محاور


المنتدى : دهاليز الحوار والنقاش
lol الحريه بالاختيار والتنفيذ اجبار !!
قديم بتاريخ : 09-25-2011 الساعة : 05:55 PM


يسعد اوقاتكم
اليوم وانا مع زميلتي نسرين بالجامعه

جبت سيرتكم يعني كنت احكي عنكم (نميمه واستغابه )نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شريره انا


ههههههههههه
لا قلت جننوني بقسم النقااش يجو غصب
كأنه في قتيل وخايفين منو
هع
المهم

خطرت ببالي فكره هي تقريبا لعبه فكريه
او صندوق الافكار

يعني
في صندوق مغلق
وبداخله خمس مذكرات سريه فقط لا غير


مذكره 1

مذكره 2

مذكره 3

مذكره 4

مذكره 5

لو احببت ان تختار مذكره
فما عليك الا ان تقول
اريد رقم كذا

ولكن ما بداخل الورقه هو بحبر سري ومخفي ولن تعلمه الا بعد الاختيار

الشيء المهم هنا

هو عليك تنفيذ ما بداخل الورقه وهو اجباااري


القاعده تقول


الحريه بالاختيار ولكن التنفيذ بعد الاختيار اجبااار
مجبر اخاك لا بطل على رأي المثل
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


من يحب التحدي فليدخل ويختار ورقه

ومن يخشى بامكانه عدم اختيار اي ورقه

ملاحظه هامه

الصندوق بما فيه من مذكرات هنا

وحتى لا تستبدل الاوراق ساقوم بارسال ما تحتويه

لرئيس الاقسام العامه
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اخي واستاذي جمال


هل وضحت الفكره




سؤال اخير
اطلق جماح افكارك
وقل لنا
ماذا تتوقع بالمذكره التي اخترتها
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مجرد سؤال باللعبه الفكريه

مرحبا بكم بصندوق الافكارنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


تحياتي القلبيه






الموضوع الأصلي : الحريه بالاختيار والتنفيذ اجبار !!    ||   المصدر : منتديات نور القمر
التوقيع

رد مع اقتباس
   
   
قديم 09-25-2011 رقم المشاركة : 2 (permalink)
معلومات العضو
* .. أميرة الاحساس.. *

الصورة الرمزية نسمة القمر
إحصائية العضو










 


آخر مواضيعي
SmS ساكتب بدمي عن حب لا يقهره الصعاب ساكتب بدمي عن عشق ظل لسنوات حروف اسمك نقشت بقلبي وذكراك ظلت ببالي ولانك حبيبي اهديك حياتي احبك ولا احب سواك

MY MmS

مزاجي :

كاتب الموضوع : زينـه الآردنيـه المنتدى : دهاليز الحوار والنقاش
افتراضي رد: الحريه بالاختيار والتنفيذ اجبار !!
قديم بتاريخ : 09-25-2011 الساعة : 06:16 PM

يا ويلي منك زينة

هي قكرة حلوة بس خطيرة شوي

لانو اكيد كل صندوق اخطر من تاني نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وكله مفاجآت بس راح نحاول ولا تصعبيها علي

ماشي حبيبتي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اذا ما قدرت عليها راح اهرب من المنتدى

لانك بدك تحكم علينا بالاعدام او الاعمال الشاقة

ههههههههههههههه

عم امزح حبيبتي

عم نتعلم ونتثقف اكثر

مرسي حبيبتي على مجهوداتك الجبارة

راح اختار صندوق رقم 3

خير الامور اوسطها

بنشوف حظنا

تحياتي لك

لقلبك

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة







التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رد مع اقتباس
   
   
قديم 09-25-2011 رقم المشاركة : 3 (permalink)
معلومات العضو
إحصائية العضو









 


آخر مواضيعي

MY MmS

مزاجي :

كاتب الموضوع : زينـه الآردنيـه المنتدى : دهاليز الحوار والنقاش
افتراضي رد: الحريه بالاختيار والتنفيذ اجبار !!
قديم بتاريخ : 09-25-2011 الساعة : 06:23 PM



رائعة الحسن اعشق شعلة النشـآط فيكِ
التي نمير اركـآن القمر بجمـآل اختيـآركِ
وانـآ احب الرقم 2
واختـآر الرقم اثنان
وحاسه بي مصيبه ما اعرف ليش
هههههه







رد مع اقتباس
   
   
قديم 09-25-2011 رقم المشاركة : 4 (permalink)
معلومات العضو
جنون الثلاثاء !!!

الصورة الرمزية زينـه الآردنيـه
إحصائية العضو










 


آخر مواضيعي
SmS قال الامام الشافعي ما جادلتُ عالمًا إلا غلبته وما جادلتُ جاهلًا إلا غلبني

MY MmS

الخاطرة والنثر

الابداع

افضل محاور


كاتب الموضوع : زينـه الآردنيـه المنتدى : دهاليز الحوار والنقاش
افتراضي رد: الحريه بالاختيار والتنفيذ اجبار !!
قديم بتاريخ : 09-25-2011 الساعة : 06:34 PM

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسمة القمر [ مشاهدة المشاركة ]
يا ويلي منك زينة

هي قكرة حلوة بس خطيرة شوي

لانو اكيد كل صندوق اخطر من تاني نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وكله مفاجآت بس راح نحاول ولا تصعبيها علي

ماشي حبيبتي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اذا ما قدرت عليها راح اهرب من المنتدى

لانك بدك تحكم علينا بالاعدام او الاعمال الشاقة

ههههههههههههههه

عم امزح حبيبتي

عم نتعلم ونتثقف اكثر

مرسي حبيبتي على مجهوداتك الجبارة

راح اختار صندوق رقم 3

خير الامور اوسطها

بنشوف حظنا

تحياتي لك

لقلبك

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة




لا ما في هروب نسومه
مواه
ولا تنسي التنفيذ اجباري ولا اخلي ليلتك هندينقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هع
لما نشوف رقمك 3
لكن ما خبرتيني شو تتوقعي بالمذكره يكون اشوف اعطيني توقع من فكرك
امممممممممممممم







التوقيع

رد مع اقتباس
   
   
قديم 09-25-2011 رقم المشاركة : 5 (permalink)
معلومات العضو
جنون الثلاثاء !!!

الصورة الرمزية زينـه الآردنيـه
إحصائية العضو










 


آخر مواضيعي
SmS قال الامام الشافعي ما جادلتُ عالمًا إلا غلبته وما جادلتُ جاهلًا إلا غلبني

MY MmS

الخاطرة والنثر

الابداع

افضل محاور


كاتب الموضوع : زينـه الآردنيـه المنتدى : دهاليز الحوار والنقاش
افتراضي رد: الحريه بالاختيار والتنفيذ اجبار !!
قديم بتاريخ : 09-25-2011 الساعة : 06:36 PM

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيناك بصري [ مشاهدة المشاركة ]


رائعة الحسن اعشق شعلة النشـآط فيكِ
التي نمير اركـآن القمر بجمـآل اختيـآركِ
وانـآ احب الرقم 2
واختـآر الرقم اثنان
وحاسه بي مصيبه ما اعرف ليش
هههههه



هلا حبي عيناك
وحشاني مووت
لا الله لا يجيب مصايب حياتي
ويكفي اشوف ضحكتك هون
مواه
يا احلا عيون
ما خبرتيني شو تتوقعي موجود بالمذكره 3 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
؟؟؟







التوقيع

رد مع اقتباس
   
   
قديم 09-25-2011 رقم المشاركة : 6 (permalink)
معلومات العضو
!!!... SAMO ...!!!

الصورة الرمزية سامو
إحصائية العضو









 


آخر مواضيعي


كاتب الموضوع : زينـه الآردنيـه المنتدى : دهاليز الحوار والنقاش
افتراضي رد: الحريه بالاختيار والتنفيذ اجبار !!
قديم بتاريخ : 09-25-2011 الساعة : 07:51 PM



ايه الأفكار الحلوه دي

فينك بس عشان أسالك و أطع عينك حتى تقوليلي على ما تحتوي كل مدكره

يعني ما فيه محسوبيه ابدا هنا

خخخخخخخخ

أوكي انا أختار الرقم 4 لأني بحب شهر 4 وانا بتفائل بيه

يلا أنا تحت أمركم بأي شيء

رائعه حياتي و ألف شكر لسيدي الكريم جمال على تعاونه







رد مع اقتباس
   
   
قديم 09-25-2011 رقم المشاركة : 7 (permalink)
معلومات العضو
جنون الثلاثاء !!!

الصورة الرمزية زينـه الآردنيـه
إحصائية العضو










 


آخر مواضيعي
SmS قال الامام الشافعي ما جادلتُ عالمًا إلا غلبته وما جادلتُ جاهلًا إلا غلبني

MY MmS

الخاطرة والنثر

الابداع

افضل محاور


كاتب الموضوع : زينـه الآردنيـه المنتدى : دهاليز الحوار والنقاش
افتراضي رد: الحريه بالاختيار والتنفيذ اجبار !!
قديم بتاريخ : 09-25-2011 الساعة : 10:52 PM

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتى ليون [ مشاهدة المشاركة ]


ايه الأفكار الحلوه دي

فينك بس عشان أسالك و أطع عينك حتى تقوليلي على ما تحتوي كل مدكره

يعني ما فيه محسوبيه ابدا هنا

خخخخخخخخ

أوكي انا أختار الرقم 4 لأني بحب شهر 4 وانا بتفائل بيه

يلا أنا تحت أمركم بأي شيء

رائعه حياتي و ألف شكر لسيدي الكريم جمال على تعاونه



هلا ساري عيوني
يلا لما نشوف رقم 4 شو مخبى فيه

ههههههههه
الله يستر

لكن حبيت تحكي شو تتوقع يكون هون برقم 4
ممممم شو تتوقع








التوقيع

رد مع اقتباس
   
   
قديم 09-25-2011 رقم المشاركة : 8 (permalink)
معلومات العضو
°•ღ أسيرة الهمس وأنين القمر

الصورة الرمزية سيدة القمر
إحصائية العضو








 


آخر مواضيعي
SmS دنيتي من غـير حسك سـطـر خالـي مـن حروف .. ينتهي الإحـساس فـيني كالجـسـدمن غـيـر روح .. لا تـظـن صـمتي غيـاب أو تجـاهـلـ أو ظـروف .. أنت شي في حـياتـي ما يـتعـوض لـو يروح ..

MY MmS

مزاجي :

كاتب الموضوع : زينـه الآردنيـه المنتدى : دهاليز الحوار والنقاش
افتراضي رد: الحريه بالاختيار والتنفيذ اجبار !!
قديم بتاريخ : 09-25-2011 الساعة : 11:02 PM

موضوع رائع وفيه مغامرة لطيفة
اشكرك غاليتي
والتوفيق للجميع
قبلاتي ل
كِ








التوقيع


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رد مع اقتباس
   
إضافة رد

« ببيتنا رجل !!!!! واقع نعيشه أم نخفيه !!!! | حبِيبِي آنتِهَى كُل شَيَء .stoop.......]~ »
   
مواقع النشر (المفضلة)
   

   
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
*اختار رقم بالونك* نـــــور مُسابقات وَمواضيـــــع ترفيهيــة . 312 11-17-2012 04:20 AM
خللينى اختار لك الشاعر عبد الناصررجب الشعر الشعبي 3 10-26-2011 01:06 AM
   

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

خريطه الموقع RSS RSS 2.0 XML MAP HTML



 

   

Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0